وزير التجهيز والنقل يعود إلى نواكشوط

جمعة, 2026-06-26 14:29

عاد معالي وزير التجهيز والنقل، السيد اعل ولد الفيرك، فجر اليوم الجمعة إلى نواكشوط قادما من المملكة المغربية.

وقد شارك معاليه خلال وجوده في المملكة المغربية في أعمال الدورة الحادية عشرة للمؤتمر الوزاري لغرب البحر الأبيض المتوسط (حوار 5+5)، المنعقدة في الفترة ما بين 22 و24 يونيو الجاري في الرباط.